ندوة تثقيفية بكلية العلوم بعنوان “المخدرات واضرارها علي الإنسان المجتمعِ”

تحت رعاية معالى الوزير أ. د. حسان النعمانى رئيس جامعة سوهاج، أ. د. خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والاستاذ الدكتور حازم المشنب عميد كلية العلوم وريادة الاستاذ الدكتور علاء يسرى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نظمت كلية العلوم بالتعاون مع الادارة العامة لمكافحة المخدرات ندوة تثقيفية بعنوان المخدرات واضرارها علي الإنسان والمجتمع. والتى حاضر فيها سعادة العميد أحمد حفني المشنب رئيس فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بسوهاج…
فى بداية الندوه رحب أ. د. حازم المشنب بالسادة الضيوف والحضور وقدم الشكر والتقدير لوزارة الداخليه على مجهوداتها غير العاديه فى مواجهة المشكلات ومنها المخدرات والتى تدمر شباب الوطن وأبدي سعادته بمناقشة مخاطر تعاطي المخدرات وأساليب الوقاية من الإدمان وخلال كلمته أكد العميد أحمد المشنب على أهمية دور الشباب في مواجهة هذا الخطر الذي قد يلتهم المجتمع بأسره مالم يتم مواجهته عن طريق كل الأطراف المعنية.
وأفاد سيادته ان المخدرات تبدأ بنشوة وسعادة وتنتهي أما بجريمة أو بوفاة.
كما أكد على الخطورة العظيمة للمخدرات خاصة التخليقيه المستحدثة والتي منها الشابو والاستروكس وغيرها وهى مواد كيميائية ضارة، واكد على دور المكافحة في منع وصول المخدرات للشباب عن طريق إعداد حملات دورية لحماية أطفال المدارس والجامعات. حضر الندوه عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب. وفى نهاية الندوه قدم عميد الكلية الشكر والتقدير لوزارة الداخليه لدورها المجتمعى الفعال فى المجتمع والى سعادة العميد أحمد حفنى المشنب.