مجلس كليه العلوم بسوهاج رقم 522

انعقد اليوم الخميس الموافق 14/3/2024 مجلس كليه العلوم بسوهاج رقم 522 برئاسة الاستاذ الدكتور حازم المشنب عميد الكلية واعضاء مجلس الكلية ورحب سعادته بالسادة أعضاء المجلس

وقد ناقش المجلس عددا من الموضوعات الخاصة بشئون الطلاب و الدراسات العليا والاقسام العلمية المختلفة.

** كما أوصي المجلس بالموافقة علي :-

– تعيين السيد الدكتور / صبرى حمدي حامد في وظيفة أستاذ الكيمياء بقسم الكيمياء وذلك بعد الاطلاع على التقارير الواردة من اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين (الكيمياء العضوية ) .
– تعيين السيد الدكتور / أيمن على عرفه في وظيفة أستاذ مساعد بقسم الرياضيات تخصص رياضيات بحته (انظمة ديناميكية ) وذلك بعد الاطلاع على التقارير الواردة من اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين .
– تعيين السيد الدكتور / محمود سعد الدين بخيت في وظيفة أستاذ مساعد فى مجال الميكروبيولوجي (فطريات) بقسم النبات والميكروبيولوجي وذلك بعد الاطلاع على التقارير الواردة من اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين .

– منح الباحث/ محمد عبدالحميد عبدالعال درجة دكتوراه فى العلوم جيولوجيا (الجيولوجيا التركيبية والتكوينية ) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم علي الرسالة

– منح الطالبة/ هبة عبدالمنعم محمد عبدالحميد (من الخارج) درجة الماجستير فى العلوم فيزياء (فيزياء الجوامد التجريبية ) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم علي الرسالة.
– منح الطالبة/ ياسمين عبدالعزيز محمد – قسم النبات والميكروبيولوجي – درجة الماجستير فى العلوم نبات (تصنيف النباتات ) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم علي الرسالة.
– منح الطالبة/ أمل محمد محمود هريدي (من الخارج) درجة الماجستير فى العلوم النبات والميكروبيولوجي (ميكروبيولوجيا ) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم علي الرسالة.
– منح الطالبة/ مها جمال عباس محمد (من الخارج) درجة الماجستير فى العلوم علم الحيوان تخصص (علم الحيوان) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم علي الرسالة.
– منح الطالبة/ ريهام يوسف محمد درجة الماجستير فى العلوم جيولوجيا (الصخور الرسوبية والترسيبية ) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم علي الرسالة.