مجلس كليه العلوم بسوهاج رقم 519

انعقد اليوم الاحد الموافق 17/12/2023 مجلس كليه العلوم بسوهاج رقم 519 برئاسة الاستاذ الدكتور حازم المشنب عميد الكلية واعضاء مجلس الكلية ورحب سعادته بالسادة أعضاء المجلس، وبالسيد المهندس لطفى محمد علي رئيس مجلس مدينة أخميم عضو مجلس الكلية ممثلا للمجتمع المدني
وقد ناقش المجلس عددا من الموضوعات الهامة التي تخص شئون الطلاب والاستعداد لإمتحانات الفصل الدراسي الاول يناير 2024 والدراسات العليا والاقسام العلمية المختلفة.
** كما أوصي المجلس بالموافقة علي منح درجات علمية بعد الإطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم على الرسالة وهي :-
– منح الطالبة/ أسماء علي محمود علي (من الخارج) درجة الماجستير في العلوم فيزياء (الفيزياء النووية التجريبية) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم على الرسالة.
– منح الطالبة/ جهاد العربي حسن علي (من الخارج) درجة الماجستير في العلوم نبات (ميكروبيولوجيا) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم على الرسالة.
– منح الطالبة/ أمل فتحي رفاعي (من الخارج) درجة الماجستير في العلوم جيولوجيا (جيوكيمياء) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم على الرسالة.
– تعيين السيدة الدكتورة/ مي مصطفى خلف فى وظيفة أستاذ الكيمياء الفيزيائية وذلك بعد الاطلاع على التقاريير الواردة من اللجنة العلمية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين (كيمياء لاعضوية ).
– تعيين السيد الدكتور/ عزيز عواد عزيز محمد في وظيفة أستاذ بالقسم تخصص انسجة وكيمياء الانسجة الاطلاع على التقاريير الواردة من اللجنة العلمية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين .
– تعيين السيد الدكتور/ محمد حماد محمد فاوي فى وظيفة أستاذ مساعد في الفيزياء (فيزياء علوم المواد) وذلك بعد الاطلاع على التقاريير الواردة من اللجنة العلمية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين للفيزياء.
– تعيين السيد الدكتور/ الوجيه أحمد فرغل في وظيفة أستاذ مساعد بالقسم تخصص إحصاء رياضي الاطلاع على التقاريير الواردة من اللجنة العلمية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين .
– تعيين الطالبة/ زينب حسين هاشم خليل في وظيفة (مدرس مساعد بقسم الكيمياء) حيث تم منحها درجة الماجستير في العلوم كيمياء (الكيمياء اللا عضوية ) وذلك بموافقة مجلس القسم وموافقة مجلس الكلية رقم (518 ) و موافقة مجلس الجامعة رقم (199)