مجلس كلية العلوم يكرم الاستاذ الدكتور محمود عبدالعاطي

كرم مجلس كلية العلوم برئاسة سعادة الأستاذ الدكتور حازم المشنب عميد الكلية اليوم الاحد ١٣ اغسطس ٢٠٢٣ سعادة ا.د/ محمود عبدالعاطي الاستاذ بقسم الرياضيات لحصول سعادته على جائزة Qin-Jiu-Shao لعام 2023 كأحد أفضل علماء الرياضيات فى العالم.
ومن جانبه اعرب سعادة ا.د/ حازم المشنب عن سعادته وفخره بحصول الاستاذ الدكتور محمود عبدالعاطي على هذه الجائزة و التي تُعتبر واحدة من أهم الجوائز العالمية في الرياضيات متمنيا له مزيدا من التقدم والرقي لجهوده العلمية، وقال إنه خير سفير للعلم ليس فقط لكلية العلوم أو جامعة سوهاج وانما إلى مصرنا الحبيبه.
يأتي ذلك في إطار حرص كلية العلوم على تكريم القامات العلمية الكبيرة في مختلف المجالات العلمية والبحثية والتى تعتبر قدوة لجيل صغار الباحثين.
يذكر أن الأستاذ الدكتور محمود عبد العاطي قد حصل على عدة جوائز من بينها: جائزة الدولة للتفوق العلمي في العلوم الأساسية، وجائزة الأستاذة الدكتورة فايزة الخرافي في الفيزياء، وجائزة أمين لطفي للعلوم الرياضية ، وجائزة عبد الحميد شومان للباحثين العرب فى الرياضيات والحاسب، وجائزة الدولة التشجيعية في العلوم الرياضية؛ التي تمنحها أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، ودرجة الجدارة من اللجنة العلمية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين، وجائزة أكاديمية العالَم الثالث للرياضيات.