دورة تدريبية في التحول الرقمي لموظفين كلية العلوم بسوهاج

دورة تدريبية في التحول الرقمي لموظفين كلية العلوم بسوهاج


نظمت كلية العلوم بجامعة سوهاج، دورة تدريبية مجانية عن التحول الرقمي للكادر الاداري بكلية العلوم، وذلك بقاعة المعامل الافتراضية بمقر الكلية بالحرم الجامعي القديم،

وقد أشار الدكتور حازم المشنب عميد كلية العلوم بجامعة سوهاج، إلى أنه في اطار حرص الكلية على تطوير الجهاز الاداري بالكلية تم تقديم هذا البرنامج المجاني لموظفين كلية العلوم لرفع كفاءتهم الادارية والمهارية في مجال الحاسب الآلي، خاصة وان التحول الرقمي أصبح شرطاً أساسياً للحصول على الشهادات المتقدمة في مختلف المجالات.
كما اشار عميد الكلية أن دورات التحول الرقمي تنقسم إلى 7 برامج أساسية، بالإضافة لبرنامجين يمكن للمتقدم أن يقوم باختيارهما، حيث يجب على المتقدم أن ينجح في الاختبارات الخاصة بهذه البرامج، وذلك حتى يتمكن من الحصول على شهادة التحول الرقمي.
واشارت د. رانيا المساوي امينة كلية العلوم أنه حضر التدريب ٢٧ موظفا من مختلف الادارات لتأهيلهم ورفع كفائتهم من الجهاز الاداري يالكلية وذلك بمتابعة من الدكتور حازم المشنب عميد الكلية، والدكتورة رانيا المساوي امينة كلية العلوم، وقد قام بتدريب الموظفينكل من الدكتور كمال طلب مدرس بقسم الفيزياء، والاستاذ محمود هارون والاستاذ أحمد رفعت المعيدين بقسم الفيزياء وسوف تستمر الدورة لمدة اسبوعين.