تواصل ادارة الكلية مع الطلاب وحل مشكلاتهم

استمراراً لخطة إدارة الكلية للتواصل المستمر بين إدارة الكلية والطلاب والتعرف عن قرب على المشكلات والمعوقات التي تواجههم حول العملية التعليمية وإيجاد حلول لها اجتمع اليوم الاربعاء الموافق ١٥ مارس ٢٠٢٣ م.
الأستاذ الدكتور / حازم المشنب عميد كلية العلوم والأستاذ الدكتور / زكريا عطية محمد وكيل الكلية لشئون الطلاب والتعليم و الأستاذ الدكتور / علاء يسري وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع و الأستاذ الدكتور / عبده كمال دياب مدير وحدة الارشاد الأكاديمي والخدمات الطلابية مع طلاب المستوي الثالث برنامج الفيزياء.
وتم مناقشة سير الامتحان الدوري الأول للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022-2023 وإعلان درجات الامتحان من خلال منصة زاد، وحث سعادة العميد الطلاب على حتمية معرفة درجاتهم والسعي لتحسينها في الاختبارات القادمة.
كما تم مناقشة التدريب الميداني لطلاب المستوي الثالث خلال الاجازة الصيفية وكيفية التواصل من خلال إدارة الكلية مع الهيئات والمؤسسات الراغبة في تدريب الطلاب و استجاب لمطالب الطلاب التي عرضوها ومن اهما توفير بعض الدورات التدريبية المجانية للطلاب علي بعض البرامج التعليمية التي تخدم وتؤهلهم لسوق العمل .