كلية العلوم تحتفل باستقبال 679 من طلابها الجدد.

شهد الدكتور مصطفى عبدالخالق القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية العلوم للعام الجامعى 2021 / 2022، وذلك بالقاعة الزجاجية بمقر الجامعة القديم، وبحضور الدكتور صفا السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور حازم المشنب عميد الكلية، ورؤساء الأقسام ونخبة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالكلية.

وفى بداية كلمته هنا الدكتور مصطفى عبدالخالق، الطلاب الجدد بكلية العلوم على إلتحاقهم بإحدى الكليات العريقة بالجامعة، التى تعد قاطرة البحث العلمى وتتمتع بدور رائد فى مجالات التعليم والبحث العلمى وخدمة المجتمع المحلى والإقليمى والدولى، مؤكدًا أنه يتم بذل كل الجهد لتوفير أحدث وأرقى نظم التعليم الحديثة لمواكبة التطور السريع واستراتيجيات التعلم على مستوى العالم.

وأشار “عبدالخالق”، إلى أن إدارة الجامعة حريصة على توفير كافة الاحتياجات والإمكانيات اللازمة لنجاح العملية التعليمية، واتخاذ وتطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وذلك للحفاظ على صحة أبنائها الطلاب وجميع منسوبيها.

ومن جانبه أشار الدكتور صفا محمود السيد، إلى ضرورة الإلتزام والمشاركة فى الأنشطة الطلابية، وذلك لتنمية المهارات وتبادل الخبرات بين الطلاب، إلى جانب الاهتمام بدعم التواصل والتفاعل على منصة التعليم الإلكترونى بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لضمان انتظام سير العملية التعليمية بشكل يسير، متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتوفيق.

كما أكد الدكتور حازم المشنب، أن إدارة الكلية قامت بوضع خطة متكاملة إستعدادََا للعام الجامعى الجديد، حيث استقبلت هذا العام 679 طالبا وطالبة بالفرقة الأولى، موضحا أنه تم استقبال الطلاب وعمل جولة تعريفية لهم وإرشادهم بأماكن وإدارات الكلية والمعامل وقاعات المحاضرات، مضيفًا أن الكلية التزمت بكافة الإجراءات الوقائية والصحية للحد من إنشار فيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن حفل استقبال الطلاب تضمن عدد من الفقرات الفنية، مع تقديم عرض توضيحى لجميع أقسام الكلية، ومحاضرة تعريفية عن لائحة الساعات المعتمدة والإرشاد الأكاديمى من قبل الدكتور طارق طه مدير وحدة الإرشاد الأكاديمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *