مجلس كليه العلوم بسوهاج رقم 524

انعقد اليوم الثلاثاء الموافق 19/5/2024 مجلس كليه العلوم بسوهاج رقم 524 برئاسة الاستاذ الدكتور حازم المشنب عميد الكلية واعضاء مجلس الكلية ورحب سعادته بالسادة أعضاء المجلس

وقد ناقش المجلس عددا من الموضوعات الخاصة بشئون التعليم والطلاب والدراسات العليا والاقسام العلمية المختلفة.

** كما أوصي المجلس بالموافقة علي :-

– منح اللقب العلمي لدرجة أستاذ للسيدة الدكتورة/ أمال حسن محمد – قسم الكيمياء وتعيين سيادتها على درجة استاذ بالقسم تخصص علم الطفيليات

– تعيين السيد / محمد مخيمر الزهري إبراهيم – في وظيفة مدرس بقسم الفيزياء حيث أنه تم حصوله على درجة الدكتوراه في الفيزياء من الجامعة الوطنية للبحوث النووية
– تعيين السيد/ محمد عبد الحميد عبدالعال في وظيفة مدرس بقسم الجيولوجيا حيث أنه حاصل على درجة الدكتوراه في مجال العلوم جيولوجيا “جيولوجيا تركيبية وتكوينية”
– تعيين الأستاذة/ ريهام يوسف محمد في وظيفة مدرس مساعد بقسم الجيولوجيا حيث أنها حاصلة على درجة الماجستير في مجال العلوم جيولوجيا “الصخور الرسوبية والترسيبية”

– منح الطالبة / ندا أيمن حامد محمد – معيدة بقسم الفيزياء درجة الماجستير في العلوم الفيزياء (فيزياء الجوامد التجريبية) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم علي الرسالة.
– منح الطالب/ إبراهيم يوسف خالد أبو زيد – (من الخارج) درجة الماجستير في العلوم الفيزياء (فيزياء الجوامد التجريبية) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم علي الرسالة.
– منح الطالبة / أسماء عبد الباسط مصطفى جاد الكريم – معيدة بقسم الكيمياء درجة الماجستير في العلوم – الكيمياء (الكيمياء العضوية) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم علي الرسالة.
– منح الطالبة / الاء عادل فهمي سليمان – معيدة بالقسم درجة الماجستير في العلوم – الكيمياء (الكيمياء العضوية) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم علي الرسالة.

– منح الباحث / مصطفى ربيع محمد السيد – مدرس مساعد بقسم الكيمياء درجة دكتوراه الفلسفة في العلوم – الكيمياء (الكيمياء العضوية) بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم علي الرسالة.
– منح الباحثة / شيماء عبد الناصر القط نصر – مدرس مساعد بقسم الفيزياء درجة دكتوراه الفلسفة في العلوم – الفيزياء بعد الاطلاع على التقارير الواردة من لجنة الحكم علي الرسالة.